عزيزي المستهلك ،،

 

  • خطوات تقديم الشكوى :

أ- ننصحكم بدايةً بالتواصل مع المشتكى عليه لمحاولة معالجة الخلاف ودياً .

ب- في حالة عدم تمكنكم من معالجة الخلاف بشكل ودي ، نرجو منكم التواصل معنا من خلال إحدى وسائل الاتصال التالية :

  • مركز الاتصال الموحد على هاتف رقم 199000 .(سيتم تفعيلة قريباً) 
  • تعبئة النموذج الخاص بطلب الشكوى من خلال الضغط على الرابط التالي . اضغط هنا .
  • إرسال الشكوى عن طريق الفاكس على الرقم  4507677/01
  • زيارتكم لأحد فروع الجمعية .
  • إرسال الشكوى برسالة بريدية إلى العنوان التالي :

6737 العليا – حي الملك فهد

وحدة رقم 1

الرياض 12271 – 2595  

 

ملاحظة : ستقوم الإدارة القانونية بفحص الشكوى ، وفي حال استلزم الأمر إرفاق صور لبعض المستندات فسنتواصل معكم لإرسالها .

 
انت الزائر رقم :